كلمة مديرة المرحلة الثانوية

 

أعزائي أفراد عائلة البيان،

مرحبًا بكم في مدرسة البيان ثنائية اللغة! نحن متحمسون لبدء العام الدراسي 2019-2020. أبرز ما يميز بداية العام الدراسي هو الجد والحماس الذي يعمل بهما الجميع. تضم البيان أعضاء هيئة تعليمية وموظفي دعم مميزين، يتمتعون بخبرات ومعارف وفيرة ويعملون في شتى الاختصاصات إلى جانبكم لدعم تعلم أبنائكم.

سيكون هذا العام رائعًا ومليئًا بالفرص للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور للعمل معًا ولمواصلة مساعدتنا على النمو كمجتمع مدرسي. ستركز المدرسة إلى جانب أعمال تجديد الاعتماد، على مواصلة العمل على ​​ برنامج تعلم قائم على المعايير وكذلك على بناء علاقات أفضل بين كافة شركائها.

نسعى جاهدين لتوفير الفرص للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين للمشاركة الفعالة في مجتمعنا. كما نسعى للتعاون معكم جميعًا لتحقيق أهدافنا، لذلك سوف نستمع لاقتراحاتكم في مختلف المواضيع مثل إنشاء مساحات مريحة وعملية للطلاب والمعلمين، وسنجمع ملاحظاتكم حول سياسات المدرسة وإجراءاتها، وفيما يخص تنظيم الفاعليات وفرص الاحتفال بطلابنا، وتوفير فرص أكبر لمجتمعنا في المشاركة في تصميم تجارب تعليمية غنية. نرجو منكم التواصل معنا لمشاركتنا أفكاركم ودعمكم فيما يخص أي من ذلك.

في النهاية أود التأكيد على أن إدارة المدرسة والمعلمين موجودون هنا للعمل مع الأهالي لتحقيق النجاح لكل طالب، يجمعنا هدف واحد: توفير أجواء تسودها الرعاية والاهتمام تمكن الطلاب من النمو وتطوير المهارات اللازمة للمستقبل.

التعاون سيحدث فرقًا لمجتمعنا بأكمله. أتطلع إلى العمل مع كل الطلاب الرائعين وأولياء أمورهم وأعضاء الهيئة التعليمية والموظفين وكافة أعضاء المجتمع لإنجاح هذا العام الدراسي.

مع خالص التحية،،،

 

 لورا ديفاين

ماجستير تربية - التعليم الثانوي


مديرة  المرحلة الثانوية


 

 
 

أعزائي أعضاء مجتمع البيان،

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم وأكون في خدمتكم خلال العام الدراسي 2019-2020!

يسعدني الانضمام إلى هذا المجتمع التعلمي الرائع حيث يتشارك المعلمون والموظفون والطلاب والأهالي في تحقيق التميز كل يوم.

بينما نواصل جميعًا رحلتنا التعليمية في القرن الحادي والعشرين، يركز فريق المرحلة الثانوية في البيان ويكرس جهوده لتزويد الطلاب بتجربة تعليمية متكاملة، فنحن لا نوفر المناهج الأساسية لجميع الطلاب فحسب بل نؤمن بأهمية توفير فرص القيادة وتنمية الشخصية وتطويرها وإجادة استخدام التكنولوجيا من أجل إعداد الطلاب للمواطنة العالمية ومقارنة نظرائهم في كل مكان.

أود التأكيد بشكل أكبر على اتفاقيات برنامج الترايبز (الاحترام المتبادل والإنصات وحق الانسحاب والتقدير) فهي مبادئ رائعة تعزز بيئة ضرورية لتحقيق النجاح الذي نهدف إليه.

سيتعاون فريق الإدارة بالمرحلة الثانوية مع طلابنا تعاونًا وثيقًا لوضع الأهداف وتحقيقها، والاستماع إلى الأفكار ودعم تطبيقها بنجاح مما يدعمنا في المساهمة في تطور الطالب وزيادة ثقته بنفسه وإيصاله للنجاح.

أتمنى لطلاب البيان كل التوفيق في العام الدراسي 2019-2020

مناد سفراني 

المدير المساعد في المرحلة الثانوية