كلمة مدير المرحلة المتوسطة

بصفتي مدير المرحلة المتوسطة يسعدني أن أرحب بكم عبر موقع المدرسة. أؤمن بأن العمل الجماعي هو من أهم الدوافع لتحقيق نتائج غير اعتيادية.

لا يمكن لأي كان أن يعزف سيمفونية بمفرده، فالأمر يتطلب أوركسترا بأكملها" (هالفرد لكوك(

يعتبر الطالب في مدرسة البيان ثنائية اللغة محور كل عمل نقوم به. لذا، نؤمن بأن التعليم هو في صميم كل ما نقدمه، وفي قدرتنا على إعداد أفراد منتجين يساهمون في بناء مجتمع الغد. كما أننا نؤمن بمبادئ أساسية مثل الحماس والالتزام والمثابرة كسمة مميزة في تحقيق التطلعات الشخصية داخل مجتمعنا المدرسي. أما عن التربية القيمية، فهي أحد ركائز مدرسة البيان تطبق عن طريق نهج ترايبز وهو عبارة عن عملية تستخدم لتطوير بيئة مدرسية إيجابية تعزز نمو وتعلم الإنسان. وتنعكس معاهدات ترايبز بوضوح في جميع الفصول الدراسية وهي: الإصغاء، التقدير وليس التصغير، الحق في الانسحاب أو المشاركة والاحترام المتبادل.

 علاوة على ذلك، تقدر مدرسة البيان ثنائية اللغة دعم ومشاركة أولياء الأمور كمصدر أساسي لنجاح مجتمعنا المدرسي. يعتبر هذا الموقع الإلكتروني قناة تواصل أخرى توفرها المدرسة، إضافة إلى موقع وتطبيق سكولي من أجل إبقاء ولي الأمر على اطلاع  دائم على أمور المدرسة. يرجى عدم التردد في الاتصال بي إذا كان بإمكاني تقديم المساعدة لكم.

 

أطيب الأماني

نعمة كوراني 

مدير المرحلة المتوسطة


مرحبًا بك في صفحة المرحلة المتوسطة في موقع مدرسة البيان ثنائية اللغة! لقد وصلت إلى مكان آمن. سواء كنت طالبًا في البيان أو ولي أمر أو معلمًا أو شخصًا مهتمًا بالانضمام إلى مجتمعنا التعلمي، آمل أن يوفر لك هذا الموقع معلومات مفيدة.

كمؤسسة رائدة في مجال التعليم ثنائي اللغة ومتعدد الثقافات، تعمل مدرسة البيان على تنشئة طلاب متعاطفين ومبتكرين، متمكنين من إحداث التغيير والتقدم المستدامين في الكويت والعالم. نهدف في المرحلة المتوسطة على وجه الخصوص إلى حث طلابنا ليكونوا أعضاءً مسؤولين في المجتمع ومتحمسين للتعلم.

تعد سنوات المراهقة المبكرة حاسمة في تكوين المرء، حيث يتطلب نمو شخصية وتفكير الطالب شراكة فاعلة بين جميع أعضاء مجتمع البيان. يعمل معلمونا وأولياء الأمور والخريجون مع طلابنا كعائلة واحدة لتطوير منهج مناسب يحتوي على التجارب التفاعلية والاستكشافية المثيرة للتحدي والممتعة التي تشجع التفكير الإبداعي والتعبير عن الذات والثقة بالنفس - كل ذلك في بيئة آمنة تحترم التقاليد وتتبنى التغيير الإيجابي.

التواصل أمر أساسي لنجاحنا، تم تصميم هذا الموقع الإلكتروني إضافة إلى التطبيقات الأخرى مثل سكولي لتكن على اطلاع وتواصل دائم معنا.  أشجعك على التواصل معي وإعلامي كيف لي أن أخدمك.

أطيب التحيات، 

ديفيد ديبولو

المدير المساعد في المرحلة المتوسطة