كلمة مدير المرحلة الابتدائية

 

أعضاء عائلة المرحلة الابتدائية في مدرسة البيان الأعزاء،

مرحبًا بكم في العام الدراسي 2018-2019 !

آمل أنكم قد حظيتم وعائلتكم بعطلة صيفية مريحة وممتعة وأنكم مستعدون لبدء العام الدراسي 2018- 2019 بحماس. بصفتي مديرا للمرحلة الابتدائية أشعر بسعادة بالغة تجاه هذا العام الدراسي، كما أود أن أنقل لكم تحية فريق عمل المرحلة الابتدائية بأكمله وتقديرهم لطاقتكم الإيجابية وجهودكم المتفانية.

تشير جميع المؤشرات إلى أننا بصدد عامٍ دراسيٍ مذهل ومثمر في المرحلة الابتدائية! فقد خطط معلمونا المجتهدون وموظفونا المتفانون لتعليم طلابنا وقاموا بالإعداد لذلك، ورحب الفريق الإداري لدينا بالعائلات الجديدة وقاموا بتحديث ملفات الطلاب وقوائم الفصول.، وأمضى موظفو المرافق الصيف بأكمله بالعمل بجدٍ ودون كلل في تنظيف وتحديث منشآتنا ومرافقنا التعليمية. كما استعد مجلس أولياء الأمور والمعلمين الذي يحظى بتقدير كبير لاستقبال العائلات وتوفير فرص التطوع وتقديم فعاليات وبرامج أخرى مثيرة لمدرسة البيان، نحن في الواقع مجتمع ملتزم ومتفان في تقديم الرعاية والاهتمام وتجمعنا أهداف مشتركة وهي تنشئة طلاب يتمتعون بحس المسؤولية، وتقديم الرعاية والتعلم ذي المستوى الرفيع لجميع طلابنا.

 

 Good-Better-Best…Never let it rest…Until you're good is better, and you're better is you're BEST!

جيد...أفضل... فالأفضل ... لا تتوقف ... حتى تكون أفضل ما يمكن!

 

 مصلحة طلابنا هي الأهم

الدكتور/ جوزيف ويليامز 

 

مدير المرحة الابتدائية


 

أنا ندى درويش مديرة مساعدة في المرحلة الابتدائية ويشرفني أن أكون جزءًا من مدرسة البيان ثنائية اللغة.
 
عملت في مجال التعليم لأكثر من عشرين عامًا كانت ثمانية عشر منها هنا في البيان. أنا لبنانية وأحمل شهادة البكالوريوس في اللغة العربية وآدابها والماجستير في القيادة التربوية، وأسعى حاليا لنيل درجة الماجستير في الدراسات الإسلامية. بدأت مسيرتي المهنية كمعلمة للغة العربية والتربية الإسلامية وعُينت كمدير مساعد للمرحلة الابتدائية عام 2007. على الرغم من أنني أعمل في مجال التعليم لأكثر من عقدين من الزمان ما زلت أشعر بنفس الشغف والإثارة في مسيرتي المهنية كل عام كما لو كانت سنتي الأولى في المدرسة.
 
أملي الدائم هو أن نتمكن جميعًا من مواصلة العمل معًا لخلق بيئة تعليمية أفضل تلبي احتياجات طلابنا وأن نحتفظ بحلم البيان كأحد أفضل المدارس في المنطقة.
 
مع أطيب التمنيات لعام دراسي ناجح،
الأستاذة / ندى أنيس درويش
مديرة مساعدة في المرحلة الابتدائية


كانت فرصة مواصلة رحلتي في التعليم في الكويت عبارة عن مغامرة لم أتوانى عن خوض غمارها. إن دعم الموظفين والطلاب والبرنامج المدرسي، إضافة إلى الشراكة مع أولياء الأمور في هذه المدرسة المتقدمة هو بالتأكيد شرف حظيت به ولا أملك أدنى شك في أننا سنتكاتف جميعا في بناء الأسس المطلوبة للتواصل والتقدم في حياة الطلاب.
 
أنا متحمسة جدًا لأن أكون جزءاً من عائلة البيان وأتطلع إلى المساهمة في تقديم كل الرعاية والاهتمام في العام الدراسي القادم. 
تحياتي،
الاستاذة/ لينسي هارتمان
مديرة مساعدة في المرحلة الابتدائية