السيد/ طارق السامرائي

الرئيس التنفيذي لشركة فوزك القابضة

 

المؤهلات العلمية:

  • بكالوريوس في إدارة الأعمال: التمويل والتسويق - جامعة بوسطن

المنصب في المجلس:

  • الرئيس التنفيذي لشركة فوزك القابضة
  • عضو اللجنة المالية

الخبرات المهنية:

أصبح السيد طارق السامرائي جزءا من مجتمع البيان منذ أن كان طالبًا في المدرسة عند إنشائها في عام 1977. حصل في عام 1996 على درجة البكالوريوس في التمويل والتسويق من جامعة بوسطن في ماساشوستس وعند عودته للكويت بدأ مساره الوظيفي في قسم الخزينة في بنك الكويت الوطني حيث عمل نحو 8 سنوات. عمل السيد طارق السامرائي كذلك في قطاعي العقار والاستثمار، وهو عضو في الجمعية الكويتية للأسواق المالية وحاصل على شهادة التداول ACI بامتياز.

ويعتبر السيد طارق السامرائي الذي يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة فوزك التعليمية القوة الدافعة وراء نمو الشركة والفروع التابعة لها وهي مدرسة البيان ثنائية اللغة، ومدرسة ومعهد فوزية السلطان التخصصي، ومؤسسة فوزية السلطان للتأهيل الصحي. ويشمل هذا النمو عددًا من المشاريع مثل: انشاء مبنى المدرسة في منطقة حولي، وتجديد مبنى الحضانة في منطقة الجابرية، وحاليًا بناء مجمع فوزك الجديد للموظفين في منطقة صباح السالم. إضافةً إلى إدارة الأعمال اليومية لشركة فوزك التعليمية، يعمل السيد طارق بشكل وثيق مع ملاك الشركة وأعضاء مجلس الإدارة لتنفيذ خطط التوسع لشركة فوزك التعليمية والشركات التابعة لها على مدى السنوات الخمس المقبلة.

وعلى صعيد آخر، لا يزال السيد طارق السامرائي عضوًا نشطًا في مجتمع البيان فهو والد لتلميذين في مدرسة البيان ثنائية اللغة، وقد شارك في تأسيس اتحاد خريجي البيان الذي لا يزال عضوًا فيه، كما شارك في تأسيس مجلس الآباء والمعلمين في مدرسة ومعهد فوزية السلطان التخصصي وكان عضوًا فيه.