رسالة ترحيبية من مديرة المدرسة

 

مرحبًا بكم مجددًا في العام الدراسي 2020-2021.

أتمنى أن تكونوا قد قضيتم إجازة صيف آمنة مع عائلاتكم، وآمل أن يكون الطلاب مستعدين للعودة إلى التعلم بعد إجازة طويلة.

لن يبدأ معظم الطلاب حول العالم عامهم الدراسي من مدارسهم، وهي سابقة تاريخية لم تحدث من قبل! بصراحة، لقد اشتقت إلى رؤية الطلاب في الحرم المدرسي والعودة إلى أيام الدراسة الاعتيادية.

مع أنه لا يمكن استبدال التعليم العادي بالتعليم الافتراضي، إلا أن جميع الإداريين والمعلمين ملتزمون بتقديم التعليم المثالي الذي يسمح لطلابنا بتحقيق أهداف المنهج من خلال بيئة افتراضية تعزز المبادئ المرجوة مثل: الاستقلالية، تحمل المسؤولية، تنمية التفكير الناقد وتعزيز الابتكار والتجديد.

إن نجاح مسعانا في التعلم الإلكتروني هو شراكة بيننا ويعتمد على التخطيط الدقيق من قبل أعضاء الهيئة التعليمية المتفانين وهمة الطلاب وحسن مشاركتهم ، ودعم أولياء الأمور لهذا النمط البديل للتعليم.

إن بدء العام الجديد افتراضيًا هو أمر جديد بالنسبة لنا جميعًا، لكنني على ثقة من أن شراكتنا وتعاوننا سيجعلها تجربة ناجحة.

مع خالص التحية،،،

مها قدورة 
مديرة المدرسة


 

يسرني أن أنضم إلى مديرة المدرسة الاستاذة/ مها قدورة في الترحيب بكم في مدرسة البيان ثنائية اللغة. سواء أكنتم أعضاء جدد أو محتملين لعائلة البيان أو كنتم معنا لسنوات عديدة، فإنني على ثقة بأنكم ستجدون المجتمع التعلمي الداعم الذي تبحثون عنه هنا في البيان.

اسمي كيفن فولبروك ويشرفني أن أشغل منصب نائب مدير المدرسة هذا العام، حيث سبق لي أن عملت كمدير للمرحلة المتوسطة في البيان. بدأت حياتي المهنية منذ أكثر من 17 عامًا في مدرسة نائية في أستراليا، انتفلت بعدها للعمل في مجموعة من المدارس في جميع أنحاء أستراليا والصين والشرق الأوسط. وكما هو الحال مع معظم الأشخاص الشغوفين بالتعلم والتعليم، فقد حظيت بفرصة للحصول على شهادتي بكالوريوس في كل من العلوم التطبيقية والتربية، فضلاً عن شهادة الماجستير في إدارة الأعمال. نقدّر أنا وعائلتي بشدة الفرص التي يوفرها التعليم الشامل وتركيزي هو ضمان حصول كل طالب في البيان على فرصة إظهار أفضل ما لديه.

لدينا فريق عمل رائع في البيان، بدءًا من الإدارة المركزية وفريق القيادة التربوية والمعلمين وموظفي الدعم، نلتزم جميعًا بتوفير تجربة تعليمية رائعة لطلابنا.

أتمنى لكم عامًا دراسيًا موفقًا وأرجو ألا تترددوا في التواصل معي إن كان بإمكاني تقديم المساعدة بأي شكل من الأشكال.

تحياتي،،،

كيفن فولبروك 

نائب المدير