كلمة ناظر المرحلة المتوسطة

مرحبا بكم في المرحلة المتوسطة!

 

سواء كان أبناؤكم طلابًا جددًا أو عائدين إلى مدرسة البيان أو حتى طلابًا محتملين، ستجدون كل ما تودون معرفته من معلومات هنا على  موقعنا على الانترنت والذي آمل أن يعطيكم فكرة موجزة عن المجتمع التعلمي الرائع في البيان، إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بالجميع في هذا العام الدراسي، أنا واثق من أنه سيكون عاما مشوقا ومليئا بالنجاحات في البيان.

أعتبر نفسي محظوظًا في مسيرتي المهنية فقد أتيحت لي الفرصة للعمل مع طلاب وموظفين موهوبين في أجزاء متعددة من العالم مثل أستراليا وآسيا والشرق الأوسط. في كل تلك الأماكن، وخاصة في البيان، أشعر بحماس كبير يغذيه فضول وهمة طلاب المرحلة المتوسطة وأفكارهم الكبيرة.

يجتهد كافة موظفي المرحلة المتوسطة هنا لإنشاء بيئة أكاديمية آمنة تسودها الرعاية والاهتمام والتحفيز ليبذل طلابنا أفضل ما لديهم، سواء في الرياضة أو الفنون أو من خلال مختلف النشاطات الأكاديمية الأخرى، كما تلتزم عائلة البيان بتنمية المواهب الفردية للطلاب وتطوير قدراتهم.

برنامجنا الأكاديمي القوي وطرق تعليمنا المبتكرة، ومنهج الترابيز والتربية القيمية الأخلاقية في المرحلة المتوسطة تجعل منها مرحلة مثيرة، تتخللها الكثير من التحديات المجزية.

عندما يتعاون جميع أعضاء مجتمع البيان من موظفين وطلاب وأولياء الأمور – سنحقق إنجازات عظيمة. لدينا تاريخ غني من النجاحات، وأتطلع إلى المزيد من قصص النجاح الرائعة على مدار العام.

إذا كان بإمكاني أو بإمكان أي عضو من فريق عمل المرحلة المتوسطة أن يقدم لكم أي مساعدة، لا تترددوا في التواصل معنا في أي وقت.

 

أطيب التحيات،

 

السيد / كيفن فولبروك

ناظر المرحلة المتوسطة


بصفتي وكيل المرحلة المتوسطة يسعدني أن أرحب بكم عبر موقع المدرسة. أؤمن بأن العمل الجماعي  هو من أهم الدوافع لتحقيق نتائج غير اعتيادية.

            " لا أحد يستطيع أن يعزف سيمفونية بمفرده، إنما هو بحاجة إلى أوركسترا لتعزفها" ( H.E. Luccock)

خلال الـ 25 عامًا من الخبرة التعليمية، انتقلت من وظيفة معلم لمادة العلوم، إلى مدرب تكنولوجيا المعلومات، ثم إلى مدرب تعليمي والآن أشغل منصب وكيل المرحلة المتوسطة، لم يتوقف شغفي للعلم والتعلم والعمل مع الطلاب واكشاف مهارات جديدة ولن يتوقف أبدا.

يعتبر الطالب في مدرسة البيان ثنائية اللغة  محور كل عمل نقوم به. لذا، نؤمن بأن التعليم هو في صميم كل ما نقدمه، وفي قدرتنا على إعداد أفراد منتجين يساهمون في بناء مجتمع الغد. كما أننا نؤمن بمبادئ أساسية مثل الحماس والالتزام والمثابرة كسمة مميزة في تحقيق الشخصية  داخل مجتمعنا المدرسي.   علاوة على ذلك، تقدر مدرسة البيان ثنائية اللغة دعم ومشاركة أولياء الأمور كمصدر أساسي لنجاح مجتمعنا المدرسي. يعتبر هذا الموقع الإلكتروني قناة تواصل أخرى توفرها المدرسة، إضافة إلى برنامجي  سكولي وموودل من أجل إبقاء ولي الأمر على اطلاع  دائم على أمور المدرسة. يرجى عدم التردد في الاتصال بي إذا كان بإمكاني تقديم المساعدة لكم. 

أطيب الأماني

نعمة كوراني 

وكيل المرحلة المتوسطة