رسالة ترحيبية من مدير المدرسة

رسالة ترحيبية من مدير المدرسة

 

بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الفريق الإداري في المدرسة أود أن أرحب بجميع طلابنا وأولياء أمورهم وأسرهم، إضافة إلى المعلمين وموظفي الدعم الذين يشكلون عائلة البيان. أنا على ثقة بأن العام الدراسي2017-2018 يحمل لنا جميعا تحديات كبيرة إنجازات رائعة.

تعلمنا من العام الدراسي الماضي الكثير من الدروس. أنا ممتن لكوني جزءا من هذا المجتمع التعلمي النابض بالحياة. أؤمن أن الطريق للأمام يلتقي على نحو لا ينفصل مع صدق وإخلاص جهودنا المشتركة في توجيه كل الطلاب لتحقيق إمكاناتهم الفردية؛ وللتميز من خلال التعبير عن أنفسهم ولبذل قصارى جهدهم وهم يستعدون لمستقبل يكافئ أولئك الذين يقومون بالعمل الصحيح للسبب الصحيح، وفي الوقت المناسب.

اتخذت الكويت بيتًا جديدًا للمرحلة القادمة من رحلتي للتعلم وأتطلع للفرص القادمة التي قد تغير مجرى الحياة والخبرات التي سأكتسبها هنا. أتيحت لي الفرصة العام الماضي للتعمق وفهم منظور ريجيو إميليو للمناهج لمرحلتي الحضانة والروضة وأتطلع قدما لتطبيق ذلك المنظور في نطاق مدرستنا خلال البضعة أعوام القادمة.

تعكس مؤهلاتي وخبرتي الشخصية على مدى السنوات الـ 39 الماضية شغفي لإتاحة التعلم في متناول الجميع: الطلاب، والمعلمين، وأولياء الأمور. سيتم تعزيز فرص التعلم التي نقدمها في مدرسة البيان عن طريق إثراء وصقل ومرونة البرامج التي تتبناها المدرسة حاليا. ينصب تركيزنا لهذا العام على زيادة تقديم الخدمات التربوية لطلابنا في بيئة متطورة تقنيا ومطبقة لسياسة الدمج التربوي باستخدام الخطة الاستراتيجية الجديدة والبيانات والتحليلات التي تم جمعها العام الماضي بهدف التطوير والنمو.

أدعو كافة  أعضاء مجتمع البيان للتمسك باتفاقيات برنامج الترايبز مثل الاحترام المتبادل، والإصغاء، وحق المشاركة أو الانسحاب، التفكير قبل الرد والتقدير. معا سنتمكن من تحقيق التغيير في مجتمعنا ، في مدينتنا، في بلادنا وقارتنا وفي العالم بأسره.

 

جوستاف جروب 

مدير مدرسة البيان


 

أرحب بأعضاء مجتمعنا التعلمي وعائلة البيان من موظفين وطلاب وأولياء أمور في العام الدراسي 2018- 2019. 

نبدأ عامنا هذا بتوقعات عالية من موظفينا وطلابنا، وأنا كلي ثقة من أنه سيكون عامًا استثنائيًا يسوده التعاون والالتزام! فمن خلال برنامج سياسة الدمج التربوي سنضمن تلبية احتياجات كل طالب، وسنعدهم للمستقبل عن طريق تعزيز مهارات تعينهم ليكونوا " رواداً للتغيير المستدام والتقدم في دولة الكويت والمحيط العالمي." كما تنص رسالة مدرستنا. سنستمر بإيصال التعليم من قبل معلمينا المتفانين في بيئة آمنة وعادلة يسودها الاهتمام والرعاية، معتمدين على معاهدات منهج  "الترايبز" التي تتضمن الاحترام المتبادل، الإصغاء، والحق في المشاركة أو الانسحاب، والتقدير وعدم التصغير. تدعم معاهدات منهج الترايبز الطلاب على الصعيدين الأكاديمي والشخصي لتحقيق النجاح للجميع.

أفخر بكوني جزءا من مدرسة البيان ثنائية اللغة التي أعتبرها بيتي الثاني؛ حيث قضيت بها أكثر من 20 عاما في خدمة مجتمعنا التعلمي، وآمل أن يكون هذا العام حافلاً بإنجازات عظيمة تضاف إلى نجاحات الأعوام الماضية في رحلتنا الجديدة معًا.

معًا سنصنع الفرق.

مها قدورة 
نائب المدير